إعلان

الإعدام لفلاح قتل عجوزًا لسرقة قرطها الذهبي بكفر الشيخ

11:42 ص الأحد 07 مايو 2017

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، اليوم الأحد، بمعاقبة "سلامة. إ.م.ا"، 21 سنة، فلاح، ويقيم بقرية روينة الجديدة التابعة لمركز الرياض، بالإعدام شنقًا، لقتله اعتماد يوسف السيد، 65 سنة، عمداً مع سبق الإصرار والترصد، المقترن بالسرقة.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المرى رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين رمضان علي الزقم، ومحمد السيد عبده، وسعيد عبد الرشيد السمادوني، وسكرتارية وليد شعبان الأعصر، في القضية رقم 20573 لسنة 2016 جنايات مركز شرطة الرياض، والمقيدة برقم 3235 لسنة 2016 كلي كفر الشيخ.

وكشف أمر المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بإحالة المتهم المذكور للجنايات، في تلك القضية، لارتكابه واقعة قتل مقترنة بسرقة قرط المجني عليها.

وتبين من تحريات فريق البحث الجنائي، برئاسة العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، أن المتهم من مدمني الأقراص المخدرة الترامادول، ويوم الواقعة تسلل لمنزل المجني عليها فجراً بغرض السرقة، وعندما شعرت به أطلقت صرخات واستغاثات.

كما تبين من التحريات، أن المتهم، لم يجد سبيلا للهروب من فعلته، سوى اللجوء لضرب المجني عليها على رأسها بسكين، حتى فارقت الحياة، وسرق قرطها الذهبي من أذنها، وفر هارباً لحظة شعوره بقدوم نجلها والجيران.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان