إعلان

محو أمية 834 مواطن في السويس خلال 3 شهور

07:17 م الأربعاء 03 مايو 2017

الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

عقد اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، اليوم الأربعاء اجتماعًا بالمجلس التنفيذي لمحو الأمية في السويس، بحضور اللواء شكري سرحان، السكرتير العام، وعالية فريد رئيس فرع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار لفرع السويس، ورؤساء الاحياء ومديري المديريات الخدمية.

ووجه اللواء احمد حامد، بفتح فصول جديدة لمحو الأمية بالأحياء، وتحفيز المجدين في هذا المجال وتشجيع الأميين، خاصة المتسربين من التعليم للحصول على شهادة محو الأمية.

وقال المحافظ إن التعاون والتنسيق بين هيئة محو الأمية ورؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية أمر هام لزيادة المستهدف من خطة محو الأمية داخل القطاعات المختلفة، لتكون السويس بلا أمية في عام 2020.

واستعرضت علياء فريد، ما أنجزه الفرع خلال الفترة من أول يناير وحتى 31 مارس الماضي، إذ بلغ عدد الناجحين 834 من إجمالي عدد 1000 دارس متقدم على مستوى الأحياء الخمسة.

وكلّف المحافظ، اللواء شكري سرحان السكرتير العام بمتابعة الخطة شهريا، وتحديد السلبيات والإيجابيات لرفع المستهدف لمحو أمية المواطنين على مستوى جميع الفئات والقطاعات، وتكريم المدرس المثالي، والدارس المثالي لتحفيزهم، وشدد على ضرورة إحالة المقصرين في خطة محو الأمية للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان