إعلان

الرئيس السيسي يستهل زيارته إلى دمياط بتفقد المستشفى العسكري

10:34 ص الثلاثاء 23 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

استهل الرئيس عبد الفتاح السيسي زيارته إلى محافظة دمياط، صباح اليوم الثلاثاء، بتفقد المستشفى العسكري بمدينة دمياط الجديدة، في حضور عدد من الوزراء والدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ الإقليم، والقيادات الأمنية، والتقى عددًا من الأطباء والإداريين العاملين بها، مؤكدًا على أهمية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وتعتبر المستشفى المقامة على مساحة 50 ألف متر صرحا طبيا عملاق لخدمة أهالى المدينة ومحافظة دمياط، وبدأ العمل داخل المستشفى قبل حوالي شهرين من خلال استقبال الحالات بقسم العيادات الخارجية.

وبدأ العمل فى تدشين المستشفى منذ عام ونصف العام وهو عبارة عن دور أرضى ودورين علويين وتحتوى على 200 سرير وأجنحة خاصة و26 سرير رعاية مركزة و20 وحدة غسيل كلوى و5 غرف عمليات "كبسولات" و20 عيادة تخصصية و8 حضانات ووحدة رعاية أطفال مبتسرين.

كما يضم نخبة من الأطباء و الاستشاريين والأخصائيين فى كافة التخصصات الطبية من العسكريين وغير العسكريين، ويعمل على تقديم الرعاية الصحية المتكاملة للمواطنين بأسعار مناسبة وتطبيق معايير الجودة الطبية بأفضل التقنيات الطبية والإدارية.

إلى هذا، أعلنت وزارة الصحة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، سيفتتح اليوم الثلاثاء، أثناء زيارته إلى محافظة دمياط؛ 9 مستشفيات جديدة ومطورة، وذلك عبر الفيديو كونفرانس، وتصل تكلفة الأعمال بهذه المستشفيات لـ850 مليون جنيه تقريبًا.

ويفتتح الرئيس مستشفيات: أسوان العام بأسوان، وشلاتين والقصير بالبحر الأحمر، ومستشفى المصح البحرى ببورسعيد والمتخصصة فى النساء والولادة، والعزازى للصحة النفسية بالشرقية، والفيوم للتأمين الصحى بالفيوم، وطوارئ كفر سعد بدمياط، ومعهد القلب القومى بالجيزة، بالإضافة إلى المعهد القومى لتدريب الأطباء بالعباسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان