إعلان

مباحث سوهاج تضبط بالإسكندرية هاربًا من مؤبد قتل خفيرًا ومزارعًا

11:50 م الأحد 21 مايو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

ضبطت مباحث سوهاج، تحت إشراف العميد خالد الشاذلي، وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الإسكندرية، الأحد، متهمًا هاربًا من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد، ومطلوب في قضية قتل خفير نظامي ومزارع، وذلك بعد استهداف مكان اختبائه بإحدى الوحدات السكنية في الإسكندرية.

وأوضحت مصادر أمنية أن المتهم "أيمن. م. أ"، وشهرته "أيمن أبو ليلة"، مقيم نجع حامد بناحية قرية سفلاق دائرة مركز ساقلته بسوهاج، مطلوب لتنفيذ الأحكام في جنايتين أخرهما سرقة بالإكراه، محكوم عليه فيها غيابيًا بالسجن المؤبد.

وفي 12 أبريل الماضي، جرى تبادل لإطلاق النار بين المتهم سالف الذكر وقوة أمنية بعد الاشتباه في سيارة كان يستقلها وآخرين مطلوبين جنائيًا على طريق "سفلاق - سوهاج" دائرة مركز ساقلته.

وأسفر تبادل إطلاق الرصاص بين المتهم والقوة الأمنية عن مقتل خفير نظامي سائق عوني عزيز عبد اللاه أحمد من قوة مركز ساقلته متأثرًا بإصابة بطلق ناري في الرأس، وعلي عبد الحميد طلب مزارع تصادف مروره أثناء الواقعة، متأثرًا بإصابته بطلقتين ناريتين في الصدر والذراع الأيمن، قبل أن يفر المتهم هاربًا، وتُجرى ملاحقته أمنيًا ويتحقق القبض عليه اليوم بعد توفر المعلومات بمكان اختبائه.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان