إعلان

إحالة أوراق عاطل بالشرقية للمفتي.. قتل سيدة فشل في اغتصابها

08:58 م السبت 20 مايو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:

قررت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم السبت، برئاسة المستشار ذكي العتريس، إحالة أوراق عاطل إلى مفتي الديار المصرية، على خلفية إدانته بقتل سيدة وإشعال النيران بها بعدما فشل في اغتصابها أمام أطفالها في دائرة مركز أبو كبير، وحددت المحكمة جلسة 24 يوليو المقبل للنطق بالحكم.

تعود تفاصيل القضية إلى شهر فبراير من العام 2013، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بالقبض على "إ. ث. ع" 28 سنة، وشهرته "كيمو" - عاطل، مُقيم ببندر أبو كبير، لاتهامه بقتل "إ. ع. م" 27 سنة - ربة منزل، داخل مسكنها.

وأشارت أوراق القضية إلى أنه تم العثور على جثة المجني عليها مسجاة على وجهها بغرفة نومها، وموثقة من قدمها اليسرى بقطعة من قماش الستارة، وملفوف حول عنقها إيشارب، كما تبين وجود آثار بعثرة بمحتويات غرفة نومها.

وبسؤال ابنة المجني عليها (5 سنوات)، أفادت بأن المتهم اقتحم مسكنهم وأمسك بوالدتها وقتلها.

وكشفت تحريات المباحث واعترافات المتهم أمام النيابة أنه طرق باب المجني عليها بحجة توصيل الخبز لها، وعندما فتحت الباب أمسك بها وحاول احتواءها بغرض معاشرتها جنسيًا، لكنها قاومت فوضع كمامة على فمها لمنعها من الاستغاثة، قبل أن تفارق الحياة.

وأشارت التحقيقات إلى أنه حال اكتشاف المتهم وجود أطفال المجني عليها بالمسكن، قرر التخلص منهم جميعًا؛ حيث قام بتوثيق الأم المتوفاة، وأخرج أسطوانة الغاز، وأشعل النيران في الشقة، وفر هاربًا بعد سرقة مصوغات ذهبية وبعض الأموال من المنزل، فيما تمكن الجيران من إخماد النيران وإنقاذ أطفال المجني عليها.

وأبلغ أحد أقارب المتهم الشرطة بمكانه، خوفًا من انتقام أسرة المجني عليها، حيث كان مختبأ في أحد الفنادق بمنطقة الحسين في مدينة القاهرة. وحرر بذلك المحضر رقم 810 إداري مركز أبو كبير، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بإحالة المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان