إعلان

القبض على سارق كراسات إجابة طلاب بمعهد أزهري في كفر الشيخ

06:12 م الخميس 18 مايو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت مباحث مركز شرطة قلين بكفر الشيخ، اليوم الخميس، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي، بمديرية الأمن، القبض على مرتكب واقعة سرقة أوراق إجابات من معهد قرية قزمان الثانوي الأزهري، التابع لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، عقب ارتكاب الواقعة بخمسة أيام.

كان اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، شكّل فريق بحث جنائي، ترأسه العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بمديرية الأمن، وضم المقدم علاء سليم وكيل فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد طارق سكران، رئيس مباحث مركز شرطة قلين، للوصول إلى مرتكب تلك الواقعة.

توصلت جهود فريق البحث الجنائي، إلى مرتكب الواقعة، ويدعى "كامل ع.ط.ج"، 18 سنة، طالب، بالصف الثاني الثانوي الأزهري، ويقيم بقرية قزمان، دائرة مركز شرطة قلين، وبتقنين الإجراءات أُلقي القبض عليه، واقتيد إلى مركز شرطة قلين.

وبمواجهته، أقر بارتكابه الواقعة، وأنه استولى على عدد جوالين بداخلهم أوراق إجابات من داخل فصل بالمعهد الأزهري، يستخدم كمخزن للأوراق القديمة، وتوجه بها إلى إحدى الأراضي الزراعية، وأشعل النيران بها، معللاً ارتكابه الواقعة انتقامًا من مدرسي المعهد للتضييق عليه ومنعه من الغش، أثناء سير عملية الامتحانات.

وتوجهت قوة أمنية بقيادة الرائد طارق سكران، رئيس مباحث مركز شرطة قلين، برفقة الطالب المتهم، وسط حراسة أمنية مشددة، إلى مكان التخلص من الأوراق التي سرقها، بعد إشعاله النيران فيها، وثبت من فحص المكان، وجود آثار حريق، كما أقر في أقواله.

يذكر أن المستشار محمد فياض، مدير نيابة قلين بكفر الشيخ، كان أمر بحبس 5 عمال بالمعهد المذكور، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لمواجهتهم تهمة الإهمال في عملهم، الذي أدى إلى سرقة محتويات بالمعهد، المنوط تكليفهم بحراستها، وهي أوراق الإجابات.

وحُرر عن ذلك المحضر رقم 4249 لسنة 2017، وجار عرض المتهم على النيابة العامة، لتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان