إعلان

بالصور.. رئيس جامعة المنيا: 1.7 مليون جنيه لتخفيف الأعباء على الطلاب وأسرهم

12:17 م الثلاثاء 16 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

قال الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، إن الجامعة أنفقت 1.7 مليون جنيه، من صندوق التكافل الاجتماعي، هذا العام، لتخفيف الأعباء على الطلاب وأسرهم، وتوفير الدعم المالي والعينى لهم، لاستكمال دراستهم الجامعية، حيث بلغ عدد المستفيدين 10 آلاف و452 طالبا وطالبة، مشيداً بمتحدي الإعاقة بالجامعة، لما حققوه من مراكز متقدمة على مستوى الجامعات المصرية.

جاء ذلك خلال احتفالية جامعة المنيا في ختام الأنشطة الطلابية، اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور مصطفى عبد النبي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء الكليات، والدكتور هانى العربي، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، ومنسقي الأنشطة بالكليات، وأعضاء هيئة التدريس، وعماد زكي، مدير عام رعاية الطلاب، ومديري الإدارات.

ولفت أبو المجد، إلى تنظيم الجامعة 383 مسابقة داخلية خلال العام الجاري، شارك فيها 28057 طالبا وطالبة، بزيادة 46 مسابقة عن العام الماضي، إضافة إلى 189 مسابقة نظمتها الإدارة العامة لرعاية الطلاب على المستوى الداخلي.

وأشار الدكتور هاني العربي، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، بأن هذا العام شهد نشاطاً ملحوظاً على المستوى الداخلي أو القمي، من خلال استضافة الجامعة لأسبوع الفتيات الرابع، وحصول طلاب الجامعة على مراكز متقدمة في كافة المجالات، مضيفاً بأن مشهد مشاركة الطلاب يعد من أبرز مشاهد الحراك الطلابي داخل الجامعة.

وفي نهاية الحفل، كرّم الدكتور جمال أبو المجد، عمداء ووكلاء الكليات لشؤون التعليم والطلاب، ومنسقي الأنشطة ورؤساء مكاتب رعاية الطلاب بكليات الجامعة، لمجهوداتهم في إنجاح الأنشطة الطلابية وتنفيذها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان