إعلان

حبس ابنة "مستريحة الشرقية" لاستيلائها على 25 مليون جنيه

11:49 ص الثلاثاء 16 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فلطمة الديب:

قررت محكمة جُنح الزقازيق في الشرقية، اليوم الثلاثاء، حبس ربة منزل، لمدة 3 سنوات وكفالة 3 آلاف جنيه، لاتهامها بالنصب على عدد من المواطنين في مبالغ مالية تصل إلى 25 مليون جنيه.

تعود تفاصيل القضية لشهر ديسمبر الماضي، عندما تلقت نيابة قسم ثان الزقازيق، عدة بلاغات من المواطنين، يتهمون "إيناس.إ.د"، مديرة مركز تجميل شهير بمنطقة "القومية" بدائرة القسم، وابنتها "سهر.ع.ف" بمدينة الزقازيق، بالنصب عليهم في مبالغ مالية كبيرة.

وأشار سامح فرج، محامي المجني عليهم، إلى أن المتهمتين اشتركتا في النصب على عدد من المواطنين، باستغلال عملهما في المركز الطبي ومنتجات التجميل؛ بعدما أقنعتا الجميع بأرباح مادية شهرية بنسبة أعلى من نسب البنوك.

وأوضح محامي الضحايا، أن المتهمتين تسلمتا من موكليه مبالغ مالية لتوظيفها في مشاريع وهمية مثل "منتجات التجميل، وإقامة مراكز تجميل وصالات رياضية"، حيث تحصلتا على مبالغ تصل إلى 25 مليون جنيه، مقابل أرباح شهرية تقدر بنسبة 30% من المبالغ الأصلية، وحررت الأم وابنتها شيكات وإيصالات أمانة وعقود تثبت العلاقات المالية، وما أن توفت المتهمة الأولى، حتى هربت ابنتها بعد مماطلتها في رد المبالغ المالية.

وأفاد مصدر أمني، أن الأم هي المتهمة الرئيسية في القضية، وأنها لقيت مصرعها إثر سقوطها من شرفة منزلها، بعد محاولتها الإمساك بهاتفها، الذي سقط منها خلال إجراء مكالمة، نافيا انتحارها لإسقاط التهمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان