إعلان

استبعاد رئيس لجنة ومراقبين من امتحانات الإعدادية بالبحيرة

03:25 م الإثنين 15 مايو 2017

البحيرة – أحمد نصرة:

أصدر محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، اليوم الإثنين، قرارا باستبعاد رئيس لجنة واثنين من المراقبين الأوائل، لإخلالهم بالقواعد في امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة.

جاء ذلك بعدما تبين لوكيل الوزارة أثناء المرور على لجنة مدرسة شبراخيت الإعدادية بنين، ضعف الإشراف وعدم الالتزام داخل اللجنة، ما استدعى استبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول وتغييرهما، كما وجه بضرورة زيادة أفراد الأمن خارج اللجنة، لتحقيق الانضباط والهدوء داخلها.

كما استبعد وكيل الوزارة، مراقبًا ثانيًا، من لجنة مدرسة جميل عزيز للتعليم الأساسي، بسبب وجود ابنه ضمن الطلاب المؤدين للامتحان ما يعد مانعا له من الإشراف على اللجان، وقرر تحويله إلى الشؤون القانونية لاتخاذ الإجراءات القانونية، طبقا للقرار الوزاري المنظم لذلك.

كان وكيل التعليم قد استبعد، أمس، مراقبا من امتحانات الشهادة الإعدادية، لاستخدامه الهاتف المحمول أثناء عمله كمراقب بأحد الأدوار داخل لجنة مدرسة الشهيد عبد الهادي السقا الإعدادية، بمركز إيتاي البارود.

وبدأت أمس الأحد، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة، والمسجل بها 82 ألفا و950 طالبا وطالبة، يؤدون امتحاناتهم على مدار 5 أيام أمام 520 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة، ويشرف عليهم 520 رئيس لجنة، و520 مراقبا أول، و1656 مراقبا، و9674 ملاحظا، و1839 معاونا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان