إعلان

المباحث تضبط 8 شباب من مقهى بالإسكندرية قبل هجرتهم "غير الشرعية" لإيطاليا

11:12 ص الأربعاء 10 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

ألقت مباحث الأموال العامة بالإسكندرية، بالتنسيق مع قسم شرطة ثان المنتزه، القبض على 8 شباب من مقهى بشارع 45، قبل استقلالهم أحد المراكب للسفر إلى دولة إيطاليا.

جاء ذلك بعد ورود معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، باعتزام مجموعة من الشباب راغبي السفر للعمل بالخارج، بالتجمع على أحد المقاهي بشارع 45 بمنطقة المنتزه.

وتبين من المعلومات أن الشباب ينتظرون إحدى السيارات لنقلهم إلى أحد الشواطئ، لاستقلال إحدى العائمات للهجرة غير الشرعية إلى إيطاليا.

وضبطت القوات: "م.ن.ب"، 24 عاما، و"م.ن.ب"، 20 عاما، و"أ.م.ف"، 16 عاما، و"ر.أ.م"، 22 عاما، و"م.ن.ع" 22 عاما، و"أ.ك.ش"، 21 عاما، و"ن.م.ق"، 19 عاما، و"و.ن.ع"، 17 عاما، جميعهم لا يعملون ويقيمون بسيدي بشر وعزبة محسن.

اعترف المقبوض عليهم بالتواصل مع أحد أصدقائهم، مقيم بدولة إيطاليا، أرشدهم عن المدعو "ب.ح.ب"، الذي اتفق معهم على تجمعهم بالمقهى المشار إليه، لتسفيرهم إلى إيطاليا، نظير مبالغ مالية تراوحت بين 20 إلى 25 ألف جنيه لكل منهم.

كُلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص وضبط القائمين على تسفيرهم، وحرر المحضر إداري قسم ثان المنتزه، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان