إعلان

سقوط تاجر مخدرات بحوزته 307 "طربة حشيش" في الإسكندرية

11:20 ص الإثنين 01 مايو 2017

ضَبط 307 طربة حشيش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، اليوم الإثنين، القبض على عاطل أثناء قيادته سيارة على طريق "إسكندرية – مطروح" الساحلي، وضبطت بحوزته 307 طربة حشيش، ومبلغ 206 ألف جنيها، قبل ترويجها على عملائه في المحافظات.

تلقى قسم شرطة أول العامرية، إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "منطقة غرب الدلتا" يفيد بنجاح ضباط الإدارة بالإشتراك مع ضباط الإدارة العامة للأمن المركزي بالإسكندرية ووحدة كلاب الأمن والحراسة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام في ضبط تاجر مخدرات.

وقال بيان لـ"أمن الإسكندرية"، اليوم الإثنين، أنهم ضبطوا "م.ط.ع" 40 عامًا، عاطل، مقيم بنجع هوارة بدائرة قسم شرطة برج العرب، حائزًا 307 طربة حشيش تزن حوالي 75 كيلو جرام، خلال قيادته سيارة ماركة "تويوتا كورولا"، عند الكيلو 29 على طريق "إسكندرية- مطروح" الساحلي.

كما ضبط بحوزة المتهم طبنجة ماركة "برابيلوم" عيار 9" مم" و5 طلقات من ذات العيار و15 طلقة خرطوش عيار12، ومبلغ 206 ألف و600 جنيه وهاتف محمول.

اعترف المتهم فى التحقيقات بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الاتجار، واستخدامه السيارة فى عملية نقل وترويج المواد المخدرة، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، والمبلغ المالي من حصيلة الاتجار، وحيازته للسلاح الناري والذخيرة، دون ترخيص، بقصد الدفاع عن النفس.

حُرر محضر جنايات قسم أول العامرية بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان