إعلان

إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من السجائر المسرطنة على الحدود بالوادي الجديد

06:26 م الخميس 06 أبريل 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – ( مصراوي):
ضبطت قوات حرس الحدود، اليوم الخميس، 3 سيارات دفع رباعي محملة بكميات كبيرة من السجائر المسرطنة والأقراص المخدرة قبل دخولها البلاد عن طريق الصحراء الغربية بمركز الداخلة بالوادي الجديد.
تبين نجاح قوات حرس الحدود في رصد عصابات التهريب خلال محاولتها لإدخال الكميات التي جلبها المهربون من ليبيا بعدها طاردتهم القوات عند المنطقة الحدودية.
وأطلقت القوات على المهربين وابلا من النيران أسفر عن إصابة 3 منهم وتفحم سياراتهم المستخدمة في نقل الممنوعات أثناء دخلوها الوادي الجديد عن طريق الدروب الجبلية المتاخمة لقرية الموشية التابعة لمركز الداخلة .
وكشف مصدر مطلع لـ"مصراوي" أن الأهالي نقلوا المصابين الثلاث إلى الوحدة الصحية القروية بقرية الموشية عن طريق الأهالي عقب سماعهم دوي إطلاق نيران بالقرب من القرية .
وقال مصدر طبي في تصريح خاص لـ (مصراوي):"إن حالة المصابين الثلاث نقلتهم سيارات الإسعاف في حالة خطيرة وسط حراسة مشددة من رجال الشرطة الي مستشفيي أسيوط الجامعي لتلقي العلاج".
وأشار المصدر إلى أن المصابين هم: "حسن.أ" 19 عامًا، بطلق ناري في الظهر و" عادل . ع " 25 عامًا، بجروح قطعية في مناطق متفرقة بالجسم ، " محمد . أ " 27 عامًا، بحروق من الدرجة الاولي في مناطق الوجه واليدين والصدر .
من جانبهم نفي المتهمون الثلاث في محضر الواقعة ضلوعهم في عمليات التهريب معللين إصابتهم بانقلاب سيارة خاصة بهم علي جانبي طريق "موط – الداخلة".
وتكثف الأجهزة الأمنية بالتعاون مع قوات حرس الحدود من دورياتها لرصد وضبط أي عصابات تهريب تحاولا إدخال أي ممنوعات إلي البلاد عن طريق الدروب الصحراوية والمناطق الجبلية المتاخمة للحدود الليبية.
وكانت الوادي الجديد شهدت خلال الشهرين الماضيين 4 عمليات تهريب لكميات كبيرة من السجائر المسرطنة والأقراص المخدرة نجحت قوات حرس الحدود في إحباطها، كان آخرها يوم 16 فبراير الماضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان