إعلان

كشف غموض مقتل حارس عقار بالإسكندرية.. ذبحه ابن عمه بسبب "الخيانة الزوجية"

12:07 م الخميس 27 أبريل 2017

ارشيفية

الإسكندرية – محمد عامر:

نجح ضباط مباحث الإسكندرية في كشف غموض واقعة العثور على جثة حارس عقار بمنطقة كليو باترا داخل الحجرة سكنه بالطابق الأرضي، إذ تبين ذبحه من قبل ابن عمه في أثناء نومه، لشكه فى وجود علاقة آثمة بين زوجته والمجنى عليه.

كان قسم شرطة سيدي جابر، قد تلقى بلاغُا بالعثور علي جثة "ع.ي.م" حارس عقار بمنطقة كليوباترا داخل الحجرة سكنه بالطابق الأرضي بأرضية الحجرة، يرتدي كامل ملابسه وتبين إصابته بجرح ذبحي غائر بالرقبة من الأمام وعٌثر بجواره على سكين ملوث بالدماء.

شُكل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف غموض الحادث وضبط مرتكب الواقعة.

توصلت جهود البحث الي تحديد مرتكب الواقعة نجل عم والد المجني عليه المدعو"ي.ع.ي" 33 عاما، حارس العقار المواجه للعقار عمل المجني عليه، مقيم جناكليس مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة السابق إتهامه في عدد 4 قضايا " سرقة بالإكراه، خيانة أمانة، مشاجرة، شروع في سرقة " والمحكوم عليه في القضية جنايات مركز أبو المطامير بأمن البحيرة " سرقة بالإكراه " غيابياً بالسجن لمدة 15 سنة.

ضبطت القوات المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة بقصد الانتقام لاعتقاده بوجود علاقة آثمة بين زوجته والمجني عليه، فعقد العزم وبيت النيه على قتله والتخلص منه، وأعد لذلك سكينًا اشتراه من أحد المحلات.

وأضاف المتهم أنه فجر يوم الحادث توجه إلى غرفة المجني عليه، فوجده مستغرقًا في النوم، فذبحه بالسكين واستولى على هاتفه المحمول وفر هاربًا.

ضُبط الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، وحُرر محضر أحوال القسم بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان