إعلان

"تعليم دمياط": نسعى لحسم أزمة "الندب" وتدشين مدارس جديدة

11:28 ص الإثنين 24 أبريل 2017

السيد سويلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم

قال السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط: "إن هناك طفرة كبيرة في تدشين مدارس جديدة بالإقليم، فضلاً عن تطوير وصيانة عدد من المنشآت التعليمية القائمة وعمل إحلال جزئي لها، لافتًا إلى أنه من المقرر افتتاح 6 مدارس لخدمة الأهالي خلال الاحتفالات بعيد دمياط القومي.

وأوضح سويلم، في حديث خاص لـ"مصراوي"، أنه من المقرر تشكيل لجنة للإشراف على عمليات الصيانة بالمدارس طبقًا للخطة المالية، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه فور تسلمه مهام عمله عقد اجتماعات مع عدد من مسئولي مديرية التربية والتعليم، لتنظيم العمل وبحث مَواطن القوة والضعف ووضع خطة لتطوير المنظومة.

ونفى وكيل الوزارة وجود عجز في المعلمين بالمدارس في نطاق المحافظة، مبينًا أن هناك حاجة إلى البحث في عمليات الندب للكثير من المعلمين، الأمر الذي تعهد بحسمه عقب الانتهاء من العام الدراسي الجاري، مشددًا على ضرورة عودة مجموعات التقوية لمواجهة الدروس الخصوصية وتقديم الدعم والعون للطلاب.

كان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أصدر قبل أيام، قرارًا بندب "سويلم" للعمل مديرًا للمديرية، بعد أن ظل المنصب شاغرًا لفترة بسبب خروج عطا خليفة وكيل الوزارة السابق على المعاش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان