إعلان

وزير القوى العاملة: مصر تواجه الإرهاب بمفردها

03:30 م السبت 22 أبريل 2017

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال محمد سعفان، وزير القوي العاملة، اليوم السبت، "إن القوات المسلحة تحمل على عاقتها محورين رئيسيين هما: الأمن والتنمية".

وأضاف "سعفان"، خلال كلمته بافتتاح الملتقى الأول للسلامة والصحة المهنية في مجال الإنشاءات بمنطقة مشروعات شرق بورسعيد: "المحور الأول هو الأمن متمثل في الإرهاب الذي تواجهه مصر بمفردها، محدش في الدنيا ولا عرب ولا أجانب ولا أوربيون ولا أمريكا ولا روسيا شايل معانا في الإرهاب ذرة، فقواتنا المسلحة بشهدائها الذين يسقطون كل يوم بجانب رجال الشرطة المصرية، هم من يحملون عبء مواجهة الإرهاب"، مؤكدًا على ثقته الكاملة في قدرة القوات المسلحة على حماية الأمة العربية كلها.

وتابع الوزير: "أكون سعيد جدًّا عندما أرى عمال مصر يقدمون كل التضحية والعرق والجهد في المشروعات العملاقة التي تقام على أرض الوطن، فالمصري حفر قناة السويس بيديه وبمعدات بدائية جدًا، ما يدل على إصرار العامل المصري".

​كان محافظ بورسعيد، استقبل وزير القوى العاملة فور وصوله بمكتبه بديوان عام المحافظة لمناقشة عدد من الملفات العمالية وتشغيل الشباب قبل مشاركته بافتتاح ​المؤتمر العلمي السادس والدولي الرابع لكلية التربية بجامعة بورسعيد تحت عنوان: "المسئولية الاجتماعية للجامعة في ضوء التقييم العالمي للجامعات"، والمقام بالمجمع الثقافي الترفيهي بحي الشرق، بمشاركة عدد من الدول العربية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان