إعلان

ثأر عمره 16 سنة يودي بحياة تاجرين في المنيا

08:20 م الأحد 02 أبريل 2017

أرشيفية

المنيا - ريمون الراوي:

لقي تاجرا عسل أسود في المنيا مصرعهما، اليوم الأحد، على يد مجهولين لاذا بالفرار بعد ارتكاب الواقعة، فيما رجحت التحريات الأولية الثأر المبيت لـ 16 سنة دافعًا وراء ارتكاب الجريمة.

وكان مدير أمن المنيا، اللواء فيصل دويدار، تلقى إخطارًا من العميد عصام جمال، مأمور مركز شرطة ملوي، بورود إشارة من عمليات النجدة، بمقتل "و. ع. ص - 40 سنة"، و"أ. س. ع - 25 سنة"، من عائلة "الغويلات"، يقيمان بقرية "الروضة" التابعة لمركز ملوي،

ورجحت التحريات الأولية لمباحث مركز ملوي، تحت إشراف مدير الأمن اللواء فيصل دويدار، أن يكون الجناة من أبناء فلاح اُتهمت عائلة القتيلين سابقًا بالتعدي عليه وسحله أمام أطفاله وزوجته في العام 2001، وذلك ثأرًا لوالدهم بعد 16 سنة من واقعة السحل.

كما رجحت التحريات أن أحد المتهمين بواقعة التاجرين سبق وهاجم عددًا من خصومه أثناء جلوسهم بمقهى في يناير من العام 2016، عندما فتح نيران سلاح آلي عليهم بغتة، ليسقط قتيلين وخمسة مصابين، وكان من بين المصابين أحد قتيلي حادثة اليوم.

حرر بالواقعة المحضر اللازم، ونُقلت جثتي القتيلين إلى مشرحة مستشفى ملوي العام، تحت تصرف النيابة، فيما كثفت قوات الأمن من تواجدها بالقرية تحسبًا لأي أعمال تصعيدية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان