إعلان

بمساعدة زوجة الأب والعشيق.. طالبة تقتل والدتها في الشرقية

08:17 م الإثنين 17 أبريل 2017

جثة

الشرقية - فاطمة الديب:

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق في محافظة الشرقية من كشف ملابسات قضية مقتل ربة منزل، وجدت جثتها داخل غرفة نومها، وعليها آثار خنق.

وكان مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، بشأن "ح. م. م" 36 سنة - ربة منزل، من كفر "يوسف سلامة" التابع لدائرة مركز الزقازيق، وجدت جثتها داخل منزلها وبها آثار خنق، ما رجح الشبهة الجنائية في القضية التي حمل محضرها الرقم 4216 إداري الزقازيق لسنة 2017.

وبسؤال شقيق القتيلة، اتهم زوجها "ح. ز. ح" 36 سنة - سائق، وزوجته الثانية "ح. الـ. ع" 22 عامًا - ربة منزل، مؤكدًا وجود خلافات عائلية بين المجني عليها والمذكورين، فضلًا عن قضايا نفقة متداولة بينهم في المحاكم.

إلا أن التحريات كشفت مفاجأة أخرى، إذ تبين أن ابنة المجني عليها الطالبة البالغة من العمر 16 سنة وراء ارتكاب الواقعة، وساعدها في جريمتها زوجة أبيها ونجل شقيقها (18 سنة - نجار مسلح)، الذي تربطه علاقة غرامية بابنة المجني عليها.

ودلت التحريات إلى أن المتهمين الثلاثة خططوا لجريمتهم قبل شهر، وأنهم تسللوا إلى منزل المجني عليها، بعد قطع التيار الكهربائي عن المسكن، وقتلها ثلاثتهم خنقًا.

وفيما برأت النيابة زوج المجني عليها، ضُبط المتهمون الثلاثة، وأحيلوا إلى التحقيقات أمام النيابة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان