إعلان

ضبط ثلاثة أشخاص بالدقهلية لإتجارهم في العملات الأجنبية

01:52 م الأحد 16 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:
ضبطت حملة أمنية بمركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية، ثلاثة أشخاص وبحوزتهم ثلاثة ملايين وستمائة تسعة وعشرون ألف جنيه لقيامهم بالإتجار بها بالنقد الأجنبي.

كان اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن حملة أمنية من ضباط مركز تمي الأمديد أثناء تفقد الحالة الأمنية أمام قرية "المعالوة"، دائرة المركز، من استيقاف السيارة رقم (د ب ط 1576 ملاكي)، ومحاولة قائدها الفرار بها، إلا أن القوات تمكّنت من ضبطها.

وبفحص السيارة تبين أن بداخلها كلاً من: "السرجانى.م.م"، 46 سنة، تاجر، "قائد السيارة"، و"محمد.ا.ع"، 43 سنة، تاجر، و"طاهر. أ.ا"، 43 سنة، محاسب، وجميعهم يقيمون بمركز المنصورة، وبتفتيش السيارة وقائيًا عُثر بداخلها على مبلغ ثلاثة ملايين وستمائة وتسعة وعشرين ألف وثمانمائة جنيه.

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار في النقد الأجنبي، وأنهم كانوا في طريقهم إلى شخص آخر، مقيم بمحافظة الشرقية، لشراء عملة أجنبية.

جرى التحفظ على المضبوطات والسيارة على ذمة تصرفات النيابة العامة، وتحرير المحضر رقم 1217/2017 إداري مركز تمى الأمديد، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان