إعلان

تأجيل محاكمة المتهم بقتل والديه بـ"يد الهون" في الشرقية

10:46 ص الإثنين 10 أبريل 2017

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، تأجيل محاكمة الكميائي المتهم بقتل والديه بمدينة القنايات، لمروره بضائقة مالية، إلى جلسة الأول من شهر يوليو المُقبل؛ للمرافعة.

تعود تفاصيل القضية ليوم الجمعة 10 أبريل 2015، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا يفيد بعثور أهالي مدينة القنايات، على جثتي "محمد علي السيد محمد" 68 سنة، موظف بالمعاش، وزوجته "محاسن محمد عبدالرحمن" 66 سنة، موظفة، مُقيمان بمدينة القنايات، غارقين في دمائهما بصالة وحدتهم السكنية، وأبلغ نجلهما الشرطة التي حضرت علي الفور لمكان الحادث.

وكشفت التحريات الأولية، التي باشرها الرائد شريف عبد العزيز، أنه فور تلقيه بلاغا من نجل المجني عليهما الأكبر بعد الادعاء باكتشافه الحادث البشع، توجهت قوة من مباحث القسم إلى المنزل، فوجدت المجني عليهما غارقين في دمائهما.

وتبين أن حادث القتل مر عليه يومان، وتم اكتشاف الأمر من الجيران واستدعاء الابن القاطن في مكان آخر باليوم الثالث، ومن خلال فحص أبناء المجني عليهما، وهما بنتان وولدان، وأنهم جميعا يتمتعون بسمعة طيبية ومستقرين بعملهم، عدا شقيقهم الأصغر "محمد" 30 سنة الحاصل على بكالوريوس علوم، ولم يستقر في أي جهة عمل.

وتبين من التحريات أن والديه، كانا على خلق، وساعداه أكثر من مرة حتي يأسا من صلاحه ورفضا إعطاءه أي نقود خلال الفترة الأخيرة، حتى يتمكن من الاعتماد على نفسه ويصلح من شأنه، وبالتحقيق في الأمر اتضح أن الابن العاق تسلل للمنزل، وفتحت له والدته باب الشقة، فطلب منهما نقود فرفض والده، فدخل إلى المطبخ وأحضر "يد الهون الحديد"، وهشم رأس والده بها وعندما تدخلت والدته لتدافع عن زوجها هشم رأسها هي الأخري بطريقة بشعة.

وأضافت التحريات أن المتهم حضر إلى المنزل وأجهش بالبكاء، لكن مباحث القنايات شكت في أمره بعد التحري عنه، فيما تمكن فريق البحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بالواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان