إعلان

مصرع شخصين وإصابة 4 بينهم مُجندين في تصادم بالشرقية

03:02 ص الأربعاء 08 مارس 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:
لقي شخصان مصرعهما، فيما أصيب أربعة آخرين، اليوم الأربعاء، في حادث تصادم بين سيارتين على طريق "الإسماعيلية - القاهرة".

تلقى مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، باستقبال مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان جثتي "محمود جلال عبدالعال" 26 سنة - مُجند بالقوات المسلحة، و"سميرة محمد علي إبراهيم" 57 سنة - ربة منزل، إثر إصابتهما بكسر في قاع الجمجة.

كما أصيب في الحادث "محمد حلمي هلال خضر" 22 سنة - مُجند بقطاع عز الدين للأمن المركزي في الإسماعيلية، مصابًا بكدمات متفرقة بالجسد، و"محمد مبروك عبدالرسول" 22 سنة - مُجند بنفس القطاع، و"سميرة علاء الدين أحمد" 27 سنة - رقيب مكلف بالقوات المسلحة (ممرضة بمستشفى الجلاء العسكري)، مصابين بكسر في القدم اليسرى، و"أشرف محمد محمد سليمان" 38 سنة - باحث قانوني في مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، مصابًا بكسر في القدم اليسرى والحوض.

وبسؤال المصابين، أفادوا بأنهم أثناء استقلالهم السيارة رقم 3351 (ط ص ل) "ميكروباص" من مدينة الإسماعيلية إلى القاهرة، وبناحية "مجمع الصفدي" التابعة لدائرة مركز التل الكبير، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما أدى إلى اصطدامها بالسيارة رقم 9569 (ر هـ أ) "ملاكي".

حُرر عن ذلك المحضر رقم 14 أحوال أول العاشر من رمضان لسنة 2017، وجرى التحفظ على السيارتين بمركز شرطة التل الكبير، والتحفظ على الجثامين بمشرحة المستشفى، وإخطار الشرطة العسكرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان