إعلان

فتح باب الترشح على مقعد وزير التموين الخالي بالبرلمان

11:16 م الإثنين 06 مارس 2017

محافظة الشرقية

الشرقية - فاطمة الديب:

تبدأ محكمة الزقازيق الابتدائية في محافظة الشرقية، غدًا الثلاثاء، تلقي طلبات المرشحين على مقعد الدائرة البرلمانية السابعة ومقرها مركز ومدينة أبو كبير، وفقًا للقرار رقم 6 لسنة 2017، وذلك بعد خلو المقعد بتولي الدكتور علي المصيلحي، منصبه وزيرًا للتموين والتجارة الداخلية.

ويبدأ تقديم الطلبات يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، وذلك لمدة 7 أيام تنتهي الإثنين المقبل، حيث يستقبل المركز الطبي العام "القومسيون الطبي" بمستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق، المرشحين لتوقيع الكشف الطبي عليهم في الفترة من 7 إلى 13 مارس الجاري، بدءًا من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الخامسة مساءً.

من جانبه، أوضح الدكتور حسام أبو ساطي، وكيل وزارة الصحة، أنه تم الانتهاء من الإجراءات اللازمة لاستقبال المرشحين، وذلك بالتنسيق مع المحكمة الابتدائية في الزقازيق، لتنظيم الإجراءات الإدارية، فيما تتولى الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة بالوزارة، ترتيب الإجراءات الفنية في هذا الشأن.

وأشار وكيل وزارة الصحة، في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، أنه سيتم توقيع الكشف الطبي على المرشحين وإعداد تقرير طبي ليتثنى للمرشح تقديمه للجهات المعنية، يتضمن خلوه من الأمراض الذهنية والنفسية بالقدر الذي يكفي لآداء واجباته العضوية، وأنه ليس من متعاطي المخدرات والمسكرات، وذلك لتقديمه لمحكمة الزقازيق الإبتدائية لاتخاذ ما يلزم في هذا الشأن.​

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان