إعلان

موظف كفر الشيخ الذي هدد بالانتحار عاريًا: لهذه الأسباب فعلت ذلك

04:53 م الإثنين 06 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:
قال خليل السيد عبداللطيف خليل، الموظف بشركة كهرباء سيدي سالم فى كفرالشيخ، إن تهديده بالانتحار بإلقاء نفسه عارياً من أعلى مبنى نقابة المهندسين بالمحافظة، كان بسبب تستر أحد أعضاء مجلس النواب على مخالفات مديري إدارتي الصحة والتعليم بمسقط رأسه مركز سيدي سالم.
وأكد خليل في تصريحات لـ"مصراوى" أن عضو مجلس النواب العميد سيد أحمد محمد سيد أحمد، تدخل لدى الجهات التنفيذية المعنية، لإعادة الدكتور فتوح منصور مديرا للإدارة الصحية بسيدي سالم، ومحمود الرويني بمنصب مدير الإدارة التعليمية بالمدينة، رغم أن الأول مُطالب بسداد مبلغ 19 ألفًا و628 جنيهاً، تلقاه دون حق وبزيادة عن قيمة راتبه الأصلي، بناء على فحص لجنة إدارية ومالية لمستحقاته التي تقاضاها.
وأشار إلى أن محمود إسماعيل الرويني، مدير الإدارة التعليمية بسيدي سالم، عاد إلى منصبه، رغم اتهامه بالتزوير في إحدى القضايا، وكان عضوا بحزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان، إضافة لوجود تقرير من الجهاز المركزي للمحاسبات يثبت مخالفاته.
وردا على اتهامات موظف شركة الكهرباء، قال العميد سيد أحمد محمد سيد، عضو مجلس النواب عن دائرة سيدي سالم، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إنها ادعاءات لا صحة لها، متهمًا الموظف بتلقي أموال لتشويه صورة مديري الإدارتين، من جانب إحدى العاملات بالإدارة الصحية، التي حرضته على التهديد بالانتحار عاريًا.
واتهم عضو مجلس النواب، موظف شركة الكهرباء، بحرق خزائن ودواليب فواتير الكهرباء الخاصة بالتحصيل، بعد استيلائه على أموال الفواتير، وعاقبته الشركة باستبعاده من إدارة العهدة المالية بعد تلك الواقعة.
وشدد على أن مديري الإدارتين بسيدي سالم، حصلا على أحكام قضائية بالعودة لعملهما، وأن المحافظ قرر عودتهما تنفيذا لأحكام القضاء.
أما الدكتور فتوح منصور، مدير الإدارة الصحية، فقال إن ما فعله هذا المواطن جاء بتحريض من مسئول سابق بالإدارة الصحية، وبعض الموظفين الإداريين بالإدارة الصحية، مطالبا أي مستحق لمبالغ مالية لديه، بالتوجه لإدارة التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.
وحاول مراسل "مصراوي" التواصل مع محمود الرويني، مدير إدارة سيدي سالم التعليمية، أكثر من مرة، للرد على اتهام العامل، ولكن دون جدوى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان