إعلان

في انتخابات "الصيادلة" بالشرقية: "حجاج" الأقرب لشرق الدلتا.. و"قلدس" و"فاروق" فوق السن

12:07 ص الأحد 05 مارس 2017

نقابة الصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:
أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة العامة للصيادلة، مساء اليوم السبت، انتهاء عملية التصويت وبدء فرز الأصوات في لجان الاقتراع للتجديد النصفي بمحافظة الشرقية.

وشهدت عملية التصويت إقبالا متوسطًا على لجنة الانتخابات، في الساعات الأخيرة من الاقتراع مقارنة بالساعات الأولى التي شهدت حضورا محدودًا من قبل أعضاء الجمعية العمومية للصيادلة.

وبلغ عدد المرشحين لعضوية النقابة العامة 49 مرشحًا فوق السن، يتم التصويت لاختيار ثلاثة منهم، و55 مرشحًا تحت السن يتم التصويت لاختيار ثلاثة منهم، وعشرة مرشحين عن منطقة شرق الدلتا يتم التصويت لاختيار واحد منهم.

وقال الدكتور أحمد دسوقي، رئيس لجنة الانتخابات بنقابة الصيادلة، إن المؤشرات الأولية لعملية فرز الأصوات، تشير إلى تقدم الدكتور ثروت حجاج، عن مقعد شرق الدلتا، وتقدم كلًا من "إيهاب قلدس، بـ 197 صوتًا، وأحمد فاروق، بـ 189 صوتًا، وأحمد أبو دومة، بـ 130 صوتًا، وحسام حريرة، بـ 122 صوتًا" وهم الأعلى في نسبة الحصول على الأصوات عن مقاعد فوق السن.

وأشار رئيس لجنة الانتخابات بنقابة الصيادلة، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، إلى تقدم كلًا من "الدكتور أحمد عبيد، بـ 153 صوتًا، ومحمد مكاوي، بـ 174 صوتًا، وهيثم عبد العزيز، بـ 151 صوتًا، محمد عصمت، بـ 141 صوتًا"، وهم الأعلى في نسبة الحصول على الأصوات عن مقاعد تحت السن، منوهًا بأن النتيجة الرسمية للمحافظات، سيتم إعلانها رسميًا يوم السبت 18 من الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان