إعلان

بالصور- أمين "الصيادلة": 400 ناخب فقط أدلوا بأصواتهم في انتخابات النقابة بأسيوط

06:03 م السبت 04 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- أسامة صديق:

قال الدكتور أيمن عثمان، الأمين العام لنقابة الصيادلة ، إن من أدلوا بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي للنقابة وصل لحوالي 400 ناخب فقط من أعضاء الجمعية العمومية بأسيوط الـ"2500".

وأشار "عثمان" في تصريحات لـ"مصراوي" إلى أن اللائحة الداخلية للنقابة لا تشترط نصابًا قانونيًا "50%" حتى تكون الانتخابات صحيحة.

ويتنافس في انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصيادلة بأسيوط 104 مرشحين على عضوية مجلس النقابة الفرعية ومقعد النقيب العام، التي تجري، اليوم السبت، تحت إشراف قضائي برئاسة المستشار محمد صلاح الدين قناوي، وذلك بمرسى داون تاون بكورنيش مدينة أسيوط.

وقال الدكتور أشرف فرغلي، رئيس لجنة الانتخابات الفرعية بمحافظة أسيوط، إن التصويت يتم على ثلاثة مستويات مختلفة، الأول المستوى العام فوق 15 سنة، ويتنافس به 49 مرشحًا، ويتم التصويت لاختيار 3أعضاء فقط، والمستوى العام الثانى تحت 15سنة، ويتنافس فيه 55 مرشحًا، ويتم التصويت لاختيار 3 مرشحين فقط، ومنطقة جنوب الوجه القبلى تحت 15سنة، وبلغ عدد المرشحين 8 ويتم اختيار مرشح واحد من بين المتنافسين.

ويتمثل مرشحوا محافظة أسيوط في اللجنة العامة تحت السن: "محمد عصمت، مايكل زكريا، أبو العيون عبدالحميد"، بينما فوق السن "سميح صادق"، وجنوب الصعيد "أحمد صلاح، وهيثم الطبري، ورشا نعيم". ومن المقرر أن تنتهي عملية التصويت في السابعة مساء، وبعدها يبدأ فرز الأصوات وإعلان النتيجة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان