إعلان

ضبط عصابة سرقة المواشي والسطو المُسلح بالشرقية

03:15 م السبت 04 مارس 2017

ضبط عصابة سرقة المواشي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام، اليوم السبت، تم ضبط المتهمين بقتل تاجر مواشي وسرقته بطريق "أبو حماد – الزقازيق"، حيث تبين أنهم كونوا تشكيلًا عصابيًا لسرقة المواشي بالإكراه.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية على السيارة رقم 7812 (ر ق ج) ربع نقل بقيادة "أيمن عبدالحميد" 43 عامًا، سائق، مُقيم بأبو حماد، وبرفقته "محمود محمد عبده" 42 عامًا، تاجر مواشي (أصُيب بطلق ناري وتوفي في الحال)، وشقيقه "حمدي" 35 عامًا، تاجر مواشي، مُقيمان بأبو حماد.

وتمكن الجناه من سرقة 65 ألف جنيه من السيارة، وتركوها مُحملة بـ 3 رؤوس ماشية ولاذوا بالفرار تجاه محافظة الإسماعيلية، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 2093 جنح الزقازيق لسنة 2017.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن كشف غموض الحادث، بعدما توجهت أكثر من 10 مأموريات إلى محافظتي الإسماعيلية والإسكندرية، حيث تم تحديد الجناه، وتوجيه مأموريات لضبطهم بعد هروبهم من محافظة الشرقية.
وتبين أن الجناه هم: "محمد.الـ.الـ" وشهرته "حمادة حرحش" 37 عامًا، سبق اتهامه في عدة قضايا "سرقات" ومطلوب للتنفيذ عليه بالسجن 5 سنوات "مخدرات"، و"أحمد.الـ.م" وشهرته "البرازيلي" 28 عامًا، سائق، سبق اتهامه في 3 قضايا متنوعة، و"إبراهيم.الـ.الـ" 24 عامًا، سبق اتهامه في 3 قضايا متنوعة، و"أحمد.م.ح" وشهرته "زعزع" 36 عامًا، سبق اتهامه في 8 قضايا متنوعة، و"مختار.م.ع" وشهرته "اليماني" 28 عامًا، و"حازم.ط.م.الـ" 34 عامًا، و"عصام.م.ط" 31 عامًا، عاطلين، ومُقيمين بدائرة مركز الزقازيق.

وجرى ضبط المتهمين بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام ومديريتي أمن الإسماعيلية والإسكندرية، حيث ضُبط المتهمين وبحوزتهم السيارة المستخدمة في إرتكاب الواقعة، والتي تحمر رقم 21376 (نقل شرقية)، ملك المتهم الأول، فيما ضُبط بحوزتهم 4 أسلحة نارية، و22 طلقة مختلفة الأعيرة، و2 كيلو جرامًا من نبات "البانجو" المُخدر، و3 آلاف جنيه، والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان