إعلان

"مطاوى" ومخدرات فى مدرسة ثانوية بالإسكندرية

01:12 م الخميس 30 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسكندرية – محمد عامر:

قرر جمعة مصطفى أنصاري، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، تشكيل لجنة ثلاثية من الشؤون القانونية والتعليم الفني والاتصال السياسي، للتحقيق في واقعة العثور على مواد مخدرة وأسلحة بيضاء، داخل مدرسة الرأس السوداء الثانوية الصناعية، التابعة لإدارة المنتزه التعليمية.

جاء ذلك بعدما نشر مدرس يدعى محمد الغول، بقسم هندسة السيارات بالمدرسة، مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لكميات كبيرة من الأسلحة البيضاء والمخدرات، تم ضبطها بحقائب الطلاب.

وقال وكيل وزارة التعليم في الإسكندرية لـ"مصراوي" إنه في حال ثبوت الواقعة سيتم التحقيق مع المدرس، صاحب الفيديو، لمخالفته الإجراءات الإدارية التي تتمثل في إبلاغ إدارة المدرسة والإدارة التعليمية التابع لها، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفي السياق، قرر عبدالحليم عفيفي، مدير إدارة المنتزه التعليمية، إرسال لجنة من الإدارة إلى مدرسة الرأس السوداء، بخلاف لجنة المديرية، للتحقيق في الواقعة، قائلا: "لم نتأكد من صحة الفيديو المتداول للواقعة حتى الآن".

وأضاف مدير إدارة المنتزه التعليمية في تصريح لـ"مصراوي"، اليوم الخميس، إنه في حالة ثبوت الواقعة سيتم إتخاذ إجراءات صارمة حيال المسؤولين بالمدرسة.

يذكر أن المدرس صاحب الفيديو، قد طالب الأهالي بإرسال "طلاب محترمين" -على حد وصفه- إذا أراد الأهالي إصلاح منظومة التعليم، وليس "طلاب بيحششوا في المدارس"، الأمر الذي أثار ضجة عبر "فيسبوك"، بين مؤيد لعقاب الطلاب، ومن اتهم المدرس بمحاولة تشويه سمعة الطلاب وفبركة الفيديو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان