إعلان

السجن 6 أشهر للمتهمين بخطف شاب وتصويره بـ"قميص نوم" في الشرقية

10:11 م الأربعاء 29 مارس 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية، برئاسة المستشار زكي العتريس، رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء، 6 أشخاص من مدينة أبو كبير، بالسجن 6 أشهر، لاتهامهم في القضية رقم 25237 جنايات أبو كبير لسنة 2016، بخطف شاب وتجريده من ملابسه وإلباسه ملابس نساء "قميص نوم".

وأشارت أوراق القضية، أن المتهمين "عبدالله.م.الـ.خ" و"أحمد.م.ب" و"خالد.ر.س" و"أحمد.ع.ش" و"محمد.ف.ا" و"محمد.ف.الـ" و"أحمد.م.الـ" و"السيد.م.الـ" قاموا بخطف "فارس.أ.م" 17 عامًا، عامل، مُقيم بأبو كبير، عقب عودته من تلقي العلاج بإحدى الصيدليات.

وتبين أن المتهمين، ضربوا المجني عليه على رأسه بـ"دبشك" سلاح ناري (فرد خرطوش)، قبل إصطحابه بواسطة "توكتوك" لأحد المنازل، وتجريده من ملابسه كاملة، وألبسوه ملابس النساء وصوروه على تلك الهيئة بالهواتف بالمحمولة.

وأفادت التحريات بصحة الواقعة، وأنه بفحص الهاتف الخاص بالمجني عليه، تبين وجود مقطعين فيديو؛ الأول يظهر فيه مجردًا من ملابسه بالكامل ويقوم المتهم الأول بتصويره وإلباسه "قميص نوم حريمي" والتعدي عليه بالضرب وتقيد حركته وسط ضحكات باقي المتهمين.

فيما يظهر المجني عليه، بالمقطع الثاني، مجردًا من ملابسه، وقيام باقي المتهمين بالتعدي عليه بالضرب، على خليفة مشادة كلامية بينهم، وفور ضبطهم، قررت النيابة العامة إحالتهم محبوسين إلى محكمة الجنايات.

وقام المجني عليه، بالعدول عن أقواله أمام هيئة المحكمة، ولم يتهم أيًا من المتهمين، حيث أقر بأنهم ليسوا هم من فعلوا به ما تم تداوله بالفيديو، فعاقبتهم المحكمة بالسجن 6 أشهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان