إعلان

متهمة أمام التحقيقات بالقليوبية: استخدم هذه الطريقة في اختطاف الأطفال

07:33 م الثلاثاء 28 مارس 2017

مديرية امن القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية – أسامه عبدالرحمن:

أدلت المتهمة باختطاف الأطفال الرضع في منطقة الخصوص، بمحافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، باعترافات جديدة أمام رجال المباحث، أشارت فيها إلى أنها كانت تصطحب الأطفال من أمام منازل أسرهم بحجة شراء حلوى أو "لعب" وبعد أن تسير لمسافة يقابلها شخص آخر يأخذ الصغير منها لكى يتسول به.

وأضافت المتهمة:" في أحيان كثيرة الطفل المختطف يبكي وفى هذه الحالة بنركب سيارة أنا وبعض الناس اللي تبعنا والطفل يبقي معانا على انه ابن أحد أفراد عصابة التسول حتى لا يشك السائق فى الأمر".

وقالت:"كنت بتقاضى مبالغ مالية كبيرة من العصابة مقابل اختطاف الأطفال".

وأشارت المتهمة إلى أنها تعمل فى خدمة المنازل والمحلات وتستغل هذه الحرفه فى معرفة مكان الاطفال والتخطيط لخطفهم .

كان النقيب محمد الأبجى معاون مباحث الخصوص تلقى بلاغا من كريمة سيد محمد كفافي 28 سنة ربة منزل بأنه أثناء توجهها لمنزل والدتها بناحية عزبة الأبيض حضرت المدعوه "ه.ع " 14 سنة، لمنزل والدتها للقيام بأعمال النظافه وعقب ذلك مغافلتهما واختطفت ابن الأولى الطفل مصطفى محمود رياض البالغ من العمر عامين.

وجرى إخطار اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، وشكل فريق بحث قاده اللواء علاء سعيد مدير المباحث وتوصلت التحريات إلى صحة السابق ذكره وأن المتهمة غافلت الأسرة واختطفت الطفل للتسول به.

واستطاعت القوات القبض على المتهمة في أحد الأكمنة أسفل الطريق الدائري بناحية "المرج – القاهرة"، وبصحبتها الطفل، وبمواجهتها اعترفت إرتكاب الواقعه بقصد إستغلال الأطفل في أعمال التسول وجرى تسليم الطفل لوالدته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان