إعلان

على خلفية وفاة "سيدة الإضراب".. نقل رئيسة تلا إلى ديوان المنوفية

09:50 م الثلاثاء 21 مارس 2017

محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط

المنوفية - مصراوي:
قرر محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط، اليوم الثلاثاء، نقل نجوى أمين رئيس مركز ومدينة تلا إلى ديوان عام المحافظة، وتكليف رفعت سعفان مدير إدارة التخطيط بالمحافظة برئاسة المدينة بديلاً لها.

جاء ذلك عقب شهر ونصف الشهر من تولي عبد الباسط رئاسة المدينة، إذ كانت السيدة الوحيدة التي تشغل هذا المنصب على مستوى المحافظة.

إلى ذلك، كشف مصدر في ديوان عام المحافظة أن قرار المحافظ جاءً على خلفية واقعة "سيدة الإضراب" التي توفيت في 12 مارس الجاري داخل مستشفى تلا، عقب امتناعها عن الطعام احتجاجا على عدم تنفيذ قرار إزالة صادر ضد منزل مخالف في قريتها.

واستقبل مستشفى تلا المركزي في 28 فبراير الماضي أسرة "الكومي"؛ ربة منزل يرافقها نجليها وزوجة أحدهما، معلنين إضرابًا مفتوحًا عن الطعام، احتجاجًا على عدم تنفيذ قرار إزالة صدر بحق المنزل الذي شيده محام بالتعدي على حرم الطريق العام بقرية "طبلوها".

وفي 12 مارس الجاري، فوجئ أطباء مستشفى تلا صباح بإصابة صفاء الكومي بهبوط حاد في الدورة الدموية أدى إلى وفاتها، فيما أعلنت الدكتورة هناء سرور, وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أن المتوفاة تعرضت لتوقف مفاجئ بعضلة القلب نتج عن هبوط حاد بالدورة الدموية، إذ كانت تعاني أمراضًا مزمنة منها قصور بالشريان التاجي، وارتفاع في نسب السكر وضغط الدم، مؤكدةً خضوع المذكورة قبل وفاتها لمتابعات طبية يومية، ليعقب ذلك تنفيذ قرار الإزالة الصادر بحق المنزل المخالف.

اقرأ أيضًا

''المنزل المخالف'' في عزاء ''سيدة الإضراب''.. يقتل القتيل ويحضر جنازته

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان