إعلان

الأمن يكشف سر انتحار مهندس زراعي قفز من أعلى عقار بالشرقية

06:26 م السبت 11 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

كشفت تحريات فريق البحث الجنائي بمركز شرطة أبو كبير، التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم السبت، عن أسباب إقدام مهندس زراعي قفزًا من أعلى عقار سكني بقرية "المشاعلة" التابعة لدائرة المركز، حيث تبين أن أزمة نفسية وراء يأس المتوفي وإقدامه على الانتحار.

وأقدم المهندس الزراعي، على التخلص من حياته، عصر الأربعاء الماضي، إثر قفزه من أعلى عقار سكني بقريته، فيما رجح أحد شهود العيان، أن يكون الانتحار بسبب مرور المتوفي بأزمة نفسية.

وتبين من التحقيقات، أن المتوفي من أسرة طيبة السمعة، حيث أنه متزوج وله أربعة أبناء، إلا أنه منذ حوالي شهر دخل في نوبة اكتئاب وأصبح دائم الاختلاء بنفسه، حتى أتت اللحظة الأخيرة في حياته عند ارتطام جثمانه بأرضية أحد شوارع قرية "المشاعلة".

وعن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة المتوفي، أوضحت التحقيقات، أنه كان في نوبة نفسية سيئة، وصعد أعلى العقار، ثم ألقى بنفسه ليفارق الحياة مُنتحرًا، وفور تيقن النيابة العامة من نتيجة ما أسفرت عنه التحريات، صرحت بدفن الجثة بدون تشريح.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مامور مركز شرطة أبو كبير، يفيد بورود بلاغًا عن قيام "محمد عبدالمنعم رجب" 70 عامًا، مهندس زراعي، بالقفز من أعلى عقار سكني بقرية "المشاعلة" التابعة لدائرة المركز.

انتقل فريق البحث الجنائي بالمركز، إلى موقع البلاغ للاستماع إلى شهادات الأهالي، واللذين رجح أحدهم أن يكون سبب الانتحار مرور المتوفي بمرض نفسي، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبو كبير المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان