إعلان

"كوكو وعسلية" وراء مقتل "كعب الخير" في الإسكندرية

04:13 م السبت 11 مارس 2017

كوكو وعسلية

الإسكندرية – محمد عامر:

كشف ضباط مباحث الإسكندرية، غموض العثور على جثة ربة منزل، بها طعنات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، داخل شقتها بمنطقة الرمل، وتبين قيام نجار وسائق بقتلها وسرقة 650 جنيهًا ومشغولات ذهبية.

تلقى قسم شرطة ثان الرمل، بلاغا بالعثور على جثة "كعب الخير. أ. ح"، 76 عاما، ربة منزل، مسجاة على ظهرها بأرضية صالة شقتها، لتظهر معاينة ضباط المباحث وجود إصابات متعددة بالرأس والبطن والصدر ومعصم اليد اليسرى، وسرقة المصوغات الذهبية الخاصة بها.

وتوصلت جهود البحث إلى تحديد مرتكبي الحادث، وهما "م. م. ع" وشهرته "كوكو"، نجار موبيليا، و"م. م. م"، وشهرته "عسلية"، سائق، مقيم بشارع الجامع بدائرة القسم، وتربطهما علاقة صداقة، بقصد السرقة.

تم ضبط المتهمين في أحد الأكمنة المعدة لهما، قرب محل إقامتهما، والأماكن التي أشارت التحريات بترددهما عليها بدائرة القسم.

أعترف المتهمان بارتكابهما الحادث، والاتفاق على سرقة محتويات الشقة الخاصة بالمجني عليها، وإعداد الأدوات اللازمة لذلك "مفك – أزميل" خاصة بالأول.

وقال المتهمان في التحقيقات إنهما انتظرا خروج المجني عليها من مسكنها، واستخدما المفك والأزميل لدخول شقة المجني عليها، وحال عودتها، خنقها المتهم الأول من الخلف، وطعنها الثاني بسكين كان بحوزته في بطنها، ويعيد الأول طعنها بسكين آخر في الصدر، إضافة لضربها بآلة حديدية على رأسها، للتأكد من موتها.

وأوضح المتهمان، أنهما سرقا 650 جنيها وحلقا وخاتما و4 غوايش ذهبية، ثم هربا من خلال سطح العقار محل الحادث للعقار الملاصق الخاص بالمتهم الأول، والتخلص من الأسلحة البيضاء بإلقائها في أحد الشوارع بعيدا عن منطقة الحادث.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

00

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان