إعلان

خنقوه لسرقة 300 جنيه.. قصة مقتل "سائق السويس"

02:03 م الجمعة 10 مارس 2017

المتهمون والسيارة

السويس - حسام الدين أحمد:

باشرت نيابة السويس، اليوم الجمعة، التحقيق مع المتهمين بقتل سائق في السويس، بإشراف المستشار أحمد عز الدين، المحامي العام لنيابات السويس، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

واستمر التحقيق مع المتهمين قرابة 10 ساعات بمقر النيابة بمجمع محاكم ونيابات السويس، وأقر المتهمون "إسلام.س" و"كمال.ا"، بقيامهما بقتل المجني عليه غريب أحمد حسن، وإلقاء جثته على طريق "السويس – القاهرة"، بهدف سرقة أمواله وسيارته.

كان اللواء دكتور مصطفى شحاتة، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بالعثور على جثة غريب أحمد، 21 سنة، ملقاة بجوار طريق "السويس – القاهرة".

وشكّل مدير إدارة البحث الجنائي فريق بحث قاده العميد محمود عيد رئيس إدارة البحث الجنائي، بمشاركة المقدم على جابر رئيس مباحث فيصل، وضباط القسم، وتوصلت التحريات وسماع شهود العيان من قائدي السيارات أن المجني عليه كان يقود سيارة تحمل لوحات "65982 ملاكي السويس"، وكان يعمل عليها فى توصيل الزبائن في رحلات سفر إلى القاهرة والمحافظات المجاورة، وشاهده أصدقاؤه مع شخصين، وذكر أنه سيغادر بهما للقاهرة ويعود مرة أخرى.

وتبين أن المتهمين اللذين كانا برفقته، طلبا وقوف السيارة بدعوى قضاء أحدهما حاجته، ثم خنقه الآخر الذي كان يجلس بالمقعد الخلفي، وباغته الأول بالضرب على رأسه ثم استوليا على السيارة ومحفظته داخلها 300 جنيه، وعادا بالسيارة إلى السويس وتركاها بمنطقة عرب المعمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان