إعلان

تفاصيل حملة "الجيش الثالث" على "عشش" الإرهابيين بوسط سيناء

05:41 م الأربعاء 01 مارس 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

واصلت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني، توجيه ضرباتها للبؤر الإرهابية وملاحقة العناصر الإرهابية بوسط سيناء، ما أسفر عن القبض على تكفيريين شديدي الخطورة، وحرق وتدمير 12 "عشة" خاصة بتلك العناصر عثر بداخلها، على كميات من "الذخائر، مادة C4 شديدة الانفجار، بعض المواد والأدوات التى تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة، وسائل إتصال، معدات وأدوات لحام تستخدم فى تدريع العربات المفخخة، أوراق شخصية خاصة ببعض الإرهابيين"، بالإضافة إلى كميات من مواد الإعاشة.

ونجحت قوات الجيش أيضًا في تدمير 3 عربات دفع رباعي، منهم عربة مفخخة معدة لاستهداف عناصر التأمين، ودراجتين بخاريتين دون لوحات معدنية، والتحفظ على عربتين آخريين خاصتين بالعناصر التكفيرية، بجانب تدمير 3 مخازن تحت الأرض عثر بداخلها على 2 طن من البانجو المعد للتوزيع، فضلاً عن حرق 30 مزرعة "خشخاش" بأماكن مستترة داخل المناطق الجبلية.

كما تمكنت القوات من ضبط عربة ربع نقل محملة بكميات كبيرة من المواد التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة كانت فى طريقها للعناصر التكفيرية بمنطقة غرب نفق الشهيد أحمد حمدي.

كما تمكنت إحدى الدوريات المقاتلة من إحباط محاولة تفجير أحد أبراج كهرباء الضغط العالى وإبطال ونسف 4 عبوات ناسفة كانت معدة أسفل أحد الأبراج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان