إعلان

لضائقة مالية.. سائق يسرق "تحويشة عمر" خالته العجوز

12:07 م الأربعاء 01 مارس 2017

البحيرة – أحمد نصرة:

لم يهتم السائق العشريني من البحيرة بسرقة "تحويشة عمر" خالته "العجوز السبعينية" بمساعدة "نسيبه"، فاقتحما مسكنها في جنح الليل، وكمنا لها حتى استغرقت في النوم، ووثقا يديها وكمما فمها بلاصق طبي تحت تهديد السلاح الأبيض، واستوليا على ما تحوزه من مصوغات ذهبية: "8 غوائش، قرط ذهبي، خاتم، كوليه" يتجاوز وزنها 400 جرام.

القوات الأمنية بالبحيرة تمكنت من ضبط المتهمين، وأسفرت جهود الضبط إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "إ.ص.ع" 27 عامًا – سائق نجل شقيقة المجني عليها، سبق اتهامه في قضية جنح "سلاح أبيض"، و"ص.م.م" 19 عامًا، شقيق زوجة الأول، سبق اتهامه في قضية جنح "سلاح أبيض".

بمواجهة المتهمين أقرا في أقوالهما بارتكاب الواقعة نظرًا لمرورهما بضائقه مالية وعلم المتهم الأول بحيازة المجني عليها لكمية من المصوغات الذهبية وإقامتها بمفردها، فتحصل الأول على مفتاح مسكنها من والدته، وكمنا بإحدى غرف الشقة حتي تأكدا من استغراقها بالنوم، فوثقاها وكمما فمها للاستيلاء على ما تحوزه من مصوغات ذهبية وفرا هاربين، وتخلصا عقب ذلك من الأسلحة البيضاء بإلقائها بأحد المصارف المتاخمة لمحل الواقعة.

تم ضبط المصوغات الذهبية المستولى عليها بمسكن المتهم الأول بإرشادهما وبعرضها على المجني عليها تعرفت عليها، وتحرر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان