إعلان

تفاصيل ضبط بائع خردة يبيع قواعد "آر بي جي" خاصة بالجيش في الشرقية

10:22 ص الأربعاء 08 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة مشتول السوق التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم الأربعاء، من ضبط بائع خردة متجول؛ يتاجر في أجزاء من طلقات خاصة بالقوات المسلحة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مشتول السوق، يفيد بإبلاغ عدد من الأهالي، عن عرض "حسن.ص.س.م.ح"، 17 عامًا، بائع خردة متجول، ومقيم بقرية "خلوة أبومسلم" بمركز أبو حماد؛ أجزاء خردة من طلقات خاصة بالقوات المسلحة، للبيع بدائرة المركز.

انتقل ضباط مباحث المركز، وتمكنوا من ضبط المتهم بموقف مشتول السوق، وبحوزته "هيكل معدني فارغ لطلقة (RBJ) مدون عليها عبارة (ب – ج – 7 تدريب 9/09/صقر)، و5 قواعد طلقات (RBJ) مدون عليها نفس العبارات"، بالإضافة إلى تروسيكل دون لوحات معدنية مُحمل ببعض الخردة.

وبسؤاله، أقر المتهم بعثوره على المضبوطات بمقلب قمامة بناحية "أنشاص الرمل" ببلبيس، مشيرًا إلى أنه احتفظ بها بغرض بيعها معدن خردة.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 567 إداري مشتول السوق لسنة 2017، وجرى التحفظ على المتهم والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، وأخطرت الشرطة العسكرية بالواقعة، فيما كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة بالتنسيق مع إدارة الأمن الوطني وفرع الأمن العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان