إعلان

في مستشفى كفرالشيخ.. "محرقة" وخزان سولار يعرضان حياة الأهالي للخطر

07:57 م الثلاثاء 07 فبراير 2017

لنيابة الادارية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شنت هيئة النيابة الإدارية بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حملة مفاجئة داخل مستشفى كفر الشيخ العام، لمتابعة ورصد شكاوى الأهالي المحيطة بالمنطقة من تعرضهم للإصابة بالأمراض جراء محرقة النفايات الخاصة بالمؤسسة.

وكشفت حملة النيابة الإدارية بكفر الشيخ العديد من المخالفات من بينها صحة شكاوى الأهالى، وفقًا لما ثبت من المعاينة بعدم وجود فلاتر لتنقية العوادم المنبعثة من المحرقة.

كما رصدت الحملة مخالفات أخرى، عبارة عن وجود خزان سولار كبير الحجم بجوار المحرقة خاص بتشغيل مولد كهربائى، وتهالك وصلات الكهرباء الخاصة بها، وانتشار ووجود مخلفات قديمة، وأشجار بمحيطها.

وذك تقرير الحملة:" لابد من نقل محرقة مستشفى كفر الشيخ العام، من مكانها الحالى بالمبنى، نظراً لوجودها بموقعها الحالي وسط الكتلة السكانية ما يمثل كارثة بكل المقاييس، مع ضرورة رفع مدخنة المحرقة لعدة أمتار، وتركيب فلاتر للعادم الخاص بها، فى حالة صعوبة نقلها فى الوقت الحالى، حفاظاً على صحة المواطنين، ونقل خزان السولار، ومولدات الكهرباء المحيطة بها".

كانت الحملة برئاسة المستشار عبد الحميد السيد البحيرى مدير النيابة، وضمت كل من حازم القرضاوى وكيل أول النيابة، ومحمود ابو العطا وكيل النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان