إعلان

بلاغ ضد رئيس حي بالمنصورة بسبب "سيراميك الحمامات" بميدان أم كلثوم

03:18 م السبت 04 فبراير 2017

ميدان أم كلثوم بالمنصورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تقدم المحاميان أحمد رضوان وأحمد مجدي ببلاغ رسمي لنيابة قسم ثان المنصورة يتهمان فيه رئيس حى شرق، بإهدار المال العام بسبب تطوير ميدان إم كلثوم باستخدام ما وصفوه بـ"سيراميك الحمامات".

وذكر المحاميان بالمذكرة التي تقدما بها لرئيس نيابة ثان المنصورة أنه منذ عدة ايام فوجئ الشاكيان بأعمال إنشائية بميدان محافظة الدقهلية على بعد أمتار من إشارة المرور الموجودة أمام مبنى مديرية الأمن القديمة، وهذه الإنشاءات عبارة عن أشكال هندسية على شكل دائرة ومثلثات من الطوب والإسمنت والخراسانة والسيراميك، وقد سبق هذة الإنشاءات أعمال حفر، وهو الأمر الذى تكلف آلاف الجنيهات من المال العام وأضاف البلاغ، أنه بتاريخ الأول من فبراير فوجئ الشاكيان أيضاَ بإزالة هذه الإنشاءات عن بكرة أبيها الأمر الذى معه يكون هذا الفعل قد ارتكب المشكو فى حقه جريمة اهدار المال العام وأضر بالصالح العام بأن انفق الأف الجنيهات من خزينة الدولة بلا فائدة ودون سند قانونى وهو الأمر المعاقب عليه قانوناَ .

وطالب الشاكيان في البلاغ فتح تحقيق عاجل وموسع واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المشكو فى حقه، وإجراء المعاينة اللأزمة، ومحاسبة كل من شارك فى اهدار المال العام بهذا الخصوص.

يذكر أن مسئولي حى شرق المنصورة أجروا أعمال تطوير وإنشاء بميدان الثورة أمام مبني ديوان عام محافظة الدقهلية وتمثال أم كلثوم بطريقة وصفها الأهالي بـ"غير المناسبة" لاستخدام سيراميك "المراحيض" فيها.

وونشر"مصراوي" صورًا لأعمال التطوير حينها، الأمر الذي استجاب له محافظ الدقهلية، وأمر بإزالتها فوراً ومحاسبة المسئولين عن الواقعة.

بلاغ ضد رئيس حي شرق المنصورة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان