إعلان

بالصور.. قافلة طبية للاكتشاف المبكر للأمراض لأهالي"النواميس" بأسيوط

07:32 م الأحد 26 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة محمد : 

نظم مركز شباب قرية النواميس التابعة لمركز البداري بمحافظة أسيوط، قافلة طبية تحت شعار"عوافي"، والتي تنفذها مؤسسة "صوت الشباب للتدريب والتنمية" بأسيوط، بالتعاون مع مكتب التنمية الإيبارشي، وبالاشتراك مع مديرية الشباب والرياضة تحت رعاية محمد محمود، وكيل الوزارة. 

شارك فى القافلة كل من أحمد بدر، رئيس مركز ومدينة البدارى، والمقدم عصام إسماعيل، مأمور المركز، وجمال إسماعيل، مدير إدارة الشباب والرياضة بالمركز، وعبد المنعم حسن، مدير مركز الشباب بقرية النواميس، والأعضاء المؤسسين، و20 من المتطوعين بالمؤسسة.

وقالت إيمان طلعت، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، إنه تم الكشف على 120 مواطنًا فى تخصصات أمراض باطنة وأطفال ونساء وتوليد، بالإضافة إلى 80 تحليل ما بين"الفيروسات الكبدية بالدم، هيموجلوبين، سكر، وظائف كبد وكلى، حمض البوليك".

وأضافت، إن القافلة جاءت فى إطار التعاون بين مؤسسة صوت الشباب للتدريب والتنمية بأسيوط، ومكتب التنمية الإيبارشي، وذلك للاكتشاف المبكر للأمراض خاصة الفيروسات الكبدية، فضلاً عن التوعية بأهمية المتابعة المستمرة، وذلك فى إطار رؤية المؤسسة والتي تتمثل في مجتمع خال من الفقر والجهل والأمية والبطالة.

وأشارت إلى أن القافلة تعتبر هى الأولى التى تشارك فى تنظيمها المؤسسة بالتعاون مع مكتب التنمية الذى قدم هذه الخدمة فى كثير من نجوع وقرى أسيوط تحت شعار "قوافل عوافى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان