إعلان

التحقيق مع مدير "غرب المحلة التعليمية" في واقعة "أشجار مدرسة طلعت حرب"

07:01 م السبت 25 فبراير 2017

مديرية التعليم بالغربية

الغربية - مروة شاهين:

أصدر مدير النيابة الإدارية بالمحلة الكبرى في محافظة الغربية المستشار أحمد الفخراني، اليوم السبت، قرارًا باستدعاء محمد فاروق مدير إدارة غرب المحلة التعليمية، وأحمد الملح مسؤول إداري بالمخزون السلعي، وآخرين؛ للتحقيق معهم في واقعة قطع أشجار مدرسة "طلعت حرب الثانوية العسكرية" والتلاعب أوزانها.

ووفق بيان للنيابة الإدارية، وجُهت لقيادات بإدارة غرب المحلة سلسلة من الاتهامات، من بينها التورط في إهدار المال العام، والتلاعب في كميات الأخشاب الموردة نتيجة عملية قطع الأشجار.

وفي السياق، خاطبت النيابة الإدارية عددًا من قيادات مديرية التربية والتعليم في طنطا، وآخرين من المسؤولين بإدارة غرب المحلة التعليمية، لفحص القرارات الصادرة بشأن عمليات قطع الأشجار من ساحات المدارس، والتأكد من بيعها وفق الإجراءات القانونية التي نصت عليها وزارة التربية والتعليم من حيث قانون المزايدات والمناقصات، ومحاسبة المخالفين والمتلاعبين في الأوزان التقديرية للأخشاب الموردة.

وكان وزير التربية والتعليم السابق، الدكتور الهلالي الشربيني، أصدر قرارًا في أوائل سبتمبر الماضي، نص على ضرورة التخلص من الأشجار الأكثر خطورة على الأبنية التعليمية بكل المدارس على مستوى 10 إدارات تعليمية بالغربية، حفاظًا على حياة الطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان