إعلان

إحاله أوراق "نصاب الحب" الذي قتل سيدة وابنتها بالسويس للمفتي

01:11 م الخميس 23 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قضت محكمة جنايات السويس بإحالة أوراق سائق لفضيلة المفتي، لإبداء رأيه الشرعي في تنفيذ القصاص ومعاقبة المتهم بالإعدام، لقتله سيدة وابنتها وسرقة ما بحوزتهم من مشغولات ذهبية.

كان أحد المارة، قد عثر في صيف 2014 على جثة لسيدة على طريق "السخنة - القطامية" وأخرى لفتاة، وتبين لمباحث السويس أن السيدتين تعرضتا لطعنات بآلة حادة وهشم القاتل رأسيهما بعدما ألقى عليهم قطع رخام كبيرة.

وتبين أن المجني عليهما يدعين "ثناء.م" 46 سنة وابنتها "إسراء .ع" 17 سنة، وكشفت التحريات أن الأم المجني عليها تعرفت على السائق، وادعى حبه لها ورغبته في الزواج منها، ثم استدرجهما لطريق القطامية بعدما أخبرهما أنه أعد برنامج ترفيهي لهم بالسخنة، ثم توقف بمنطقة صحراوية بجانب الطريق، واستدرج الأم أولا بدعوة مساعدته في إخراج معدات لتبديل إطار السيارة، وبعد أن نفذ جريمتة، أجهز على ابنتها، وهشم رأسهما بقطع الحجارة والسيراميك حتى لا يستدل عليهما، ثم ألقى الجثتين في الصحراء، بعد سرقة مشغولاتهما الذهبية وأموالهما.

وتوصلت التحريات الأمنية لشخصية القاتل، وتبين أنه وصل للسويس وقام ببيع الذهب لمحل مصوغات بشارع صدقي، وتم إعداد كمين له وضبطه ومواجهته بجريمته، التي ينكرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان