إعلان

بالصور.. الوادى الجديد تنجو من البرد والأمطار

03:15 م الخميس 16 فبراير 2017

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

شهدت محافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، حالة من الدفء وسطوع الشمس مع رياح خفيفة، كما شهدت سماء المحافظة سحبًا خفيفة ومنخفضة.

وشهدت حالة الطقس انخفاضًا ملحوظا في درجات الحرارة في الأسبوع الماضي ثم عاودت درجات الحرارة الانخفاض في مستهل هذا الأسبوع الحالي من شهر فبراير الذي يشهد تقلبًا في الطقس في هذه الفترة الفاصلة بين فصل الشتاء والربيع المقبل.

وشددت مديرية الأمن من مراقبتها لسرعة السيارات على الطرق الرئيسية، فيما نبهت على قائدي السيارات بالالتزام بالسرعات المقررة في حالة تزايد سرعة الرياح وسقوط الأمطار، ومراعاة كافة اشتراطات الأمن والسلامة المرورية.

واستعدت مديرية الشئون الصحية، ومرفق الإسعاف تحسبا؛ لوقوع أية طوارئ أو حوادث. وشكلت مديرية الأمن بالتعاون مع المحافظة، غرفة عمليات لتلقى أية بلاغات بتأثر الطرق بحالة الطقس السيئة التي تتعرض لها "الوادي الجديد".

وشهدت الطرق انتظامًا طبيعيا في الحركة المرورية صباح اليوم على مستوي الطرق الرئيسية الأربعة، التي تربط المحافظة بمحافظات الجيزة وأسيوط والأقصر، وسط إجراءات أمنية مكثفة.

كانت هيئة الأرصاد الجوية، قد حذرت من طقس اليوم الخميس، حيث تسود حالة من عدم الاستقرار في درجات الحرارة، وتتكاثر السحب الممطرة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وستكون السحب الممطرة غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية الشرقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان