إعلان

بالصور - تأهب فى كفر الشيخ لسوء الأحوال الجوية

02:17 م الخميس 16 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تعرضت مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، منذ فجر اليوم الخميس، لموجة من الطقس السيئ، تتمثل فى هطول الأمطار على نواحى المحافظة، مصاحبة بموجه من الصقيع، والرياح الشديدة، ما أدى إلى تطاير الكثبان الرملية على الطريق الدولى الساحلى من جبال الرمال الموجودة بنطاق مركز البرلس بشمال المحافظة.

وأكد المهندس محمد عبد الله، مدير غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، فى تصريحات خاصة لـ"مصراوى" أن اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ وجه برفع حالة الطوارئ فى جميع قطاعات المحافظة، لمتابعة حالة الطقس، موضحاً أن غرفة العمليات تتواصل مع رؤساء المدن والمراكز، ورؤساء القطاعات المختلفة لمتابعة حالة سقوط الأمطار، وسوء الأحوال الجوية.

كما أعلن الدكتور أحمد الجنزورى مدير هيئة الإسعاف بكفرالشيخ، عن تخصيص 96 سيارة إسعاف، للتواجد علي الطرق العامة والسريعة والفرعية، في جميع المدن والمراكز، وإنشاء غرفة عمليات رئيسية ومقرها الهيئة لمتابعة عمل سياراتها، وذلك أستعدادا لمواجهة سوء الأحوال الجوية بالمحافظة.

وأشار مدير هيئة الإسعاف، خلال تصريحات خاصة لـ "مصراوى" إلى أنه من ضمن استعدادات الهيئة لمواجهة سوء الأحوال الجوية، تخصيص 7 خطوط علي رقم 123، علاوة على وجود خط اتصال مباشر استراتيجي تنسيقي بين إسعاف كفرالشيخ، والنجدة من أجل سرعة الأستجابه لبلاغات المواطنين، فى جهة ما بنطاق المحافظة.

كما وجه قطاع كهرباء كفر الشيخ، أهالى المحافظة بعدم الأقتراب من أعمدة الكهرباء، أو الأقتراب منها فى حالة سقوط الأمطار، أو تراكم لمياه الأمطار بمحيطها، منعا لتعرض أى مواطن للاذى، داعيا المواطنين بالتواصل مع هندسات الكهرباء المختلفة على مستوى المحافظة، بكل مركز ومدينة للابلاغ عن أى سلبية تحدث من خلال الكهرباء للعمل على حلها مباشرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان