إعلان

جامعة الإسكندرية تشكل لجنة لتقصى الحقائق حول حادث"أتوبيس الموت"

01:06 م الإثنين 13 فبراير 2017

جامعة الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن الدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، اليوم الآثنين، تشكيل لجنة مستقلة لتقصى الحقائق حول حادث أتوبيس نويبع الذى راح ضحيته 9 متوفيين منهـم 5 من طلاب الجامعة للوقوف على كافة الحقائق حول ملابسات الحادث.

وأكد"جابر" خلال إحتماع طارئ مع وكلاء كليات الجامعة لشئون التعليم والطلاب على أهمية التواصل المستمر مع الطلاب وتعريفهم بكافة الحقائق حول جميع الأحداث والملابسات المتعلقة بالحادث، مشيرا إلى أن اللجنة ستنتهى من عملها خلال أسبوع.

وأشار إلى أهمية توعية الطلاب بعدم المشاركة فى أى رحلات أو أنشطة من أى نوع لا يتم تنظيمها رسمياً بمعرفة الجامعة أو الكلية نظراً لأن الأنشطة والرحلات الرسمية يتم تنظيمها وفقاً لقواعد ومعايير الأمان حفاظاً على سلامة الطلاب.

وأوضح "جابر" أن جميع المصابين بالحادث حالتهم مستقرة وتم علاجهم بمستشفى سموحة الجامعى بالإسكندرية بإستثناء ثلاث حالات لم تسمح حالتهم الصحية بنقلهم نظراً لوجودهم بالعناية المركزة بمستشفى شرم الشيخ الدولى إلا أنه تم نقل حالة منهم أمس إلى الإسكندرية بعد استقرار حالتها.

وأكد نائب رئيس الجامعة، أن الحالتين الأخريتين تحسنت حالتهما ومن المنتظر عودتهما إلى الإسكندرية خلال الأيام القليلة القادمة، مؤكدا أن الجامعة وفرت الرعاية الطبية كاملة لجميع المصابين بالحادث سواء كانوا طلاباً بالجامعة أو من أبناء المجتمع السكندرى أو المحافظات الأخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان