إعلان

خروج 18 مصابا في حادث أتوبيس طريق السويس

12:53 م السبت 09 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

تماثل 18 مصابًا في حادث أتوبيس شرق الدلتا، الذي حدث أمس الجمعة، على طريق "السويس -القاهرة"، عقب اصطدامه بالحاجز الخرساني.

وقال الدكتور محمد حواش مدير مستشفى التأمين الصحي، إن المستشفى استقبلت أمس 21 مصابًا في الحادث، كان من بينهم 18 مجند أمن مركزي، ومندوب شرطة، وسائق الأتوبيس والمحصل، مضيفًا أن أغلب الإصابات تراوحت بين كسور وكدمات سحجات.

وأوضح حواش، أن 18 مصابًا غادروا المستشفى اليوم السبت، عقب استقرار حالتهم، بينما تبقى 3 فقط تحت الملاحظة عقب إجراء عمليات جراحية لهم، وأفاد بأن الأول كان يعاني من ارتشاح دموي على الرئة، وتجمع دموي في البطن، وأجريت له عملية جراحية.

بينما أصيب الثاني، بكسر في الفقرة البطنية، وتم نقله لقسم المخ والأعصاب أجريت له عملية جراحية أما الأخير فكان يعاني من جرح تهتكي في القدم، وكسر مضاعف في القدم الأخرى، وتم نقله لغرفة العمليات وأجريت له جراحه تجميلية له.

وقال مصدر أمني إن طريق "السويس - القاهرة" شهد أمس حادث تصادم أتوبيس لوحات رقم (1575 ط. ص .ج)، بالحاجز الخرساني، وكان في طريقه إلى القاهرة، وأثناء سيره في منطقة الكيلو 75 في اتجاه القاهرة، قرب مدخل الدكروني، انفجر الإطار الأمامي الأيسر ما تسبب في اختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقد السيطرة على الأتوبيس، الذي اصطدم بالحاجز الخرساني وانقلب.

وأضاف المصدر أن انقلاب الأتوبيس تسبب في تهشم السقف، وانفصاله عن باقي الأتوبيس نتيجة لقوة الارتطام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان