إعلان

صاحب محل دواجن يتهم شخصين بحرق محله بالقليوبية

03:00 م الجمعة 08 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

اتهم صاحب محل دواجن، صاحب محل آخر وبائع، اليوم الجمعة، بإشعال النيران في محله الخاص ببيع الدواجن لوجود خلافات بينهما، قبل السيطرة على الحريق وإخطار الأدلة الجنائية وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم شرطة شبرا الخيمة ثان، بنشوب حريق في محل بيع دواجن بناحية مسطرد، دائرة القسم وتم إخماد الحريق بمعرفة الأهالي.

بالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق في محل دواجن، ملك المدعو "منصور. ع" 32 عامًا، صاحب محل دواجن، وأتت النيران من داخل المحل إلى الخارج من الجانب الأيسر.

بسؤال مالك المحل اتهم كلًا من "هاني. ا" 27 عامًا، صاحب محل دواجن، و"أحمد. ع" 16 عامًا، بائع دواجن، لامتلاك المشكو في حقة الأول، محل دواجن بذات المنطقة في المكان المواجه لمحل الشاكي ووجود خلافات بينهم للمنافسة على أولوية البيع.

تمكن المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، من ضبط المشكو في حقهم، وبمواجهتهم انكروا ما نسب اليهم، وباستكمال الفحص أمكن الاستدلال لشهود الواقعة كلًا من "رضا. أ" 42 عامًا، فكهاني، و"حسني. ر" 20 عامًا، كبابجي، وبمناقشتهما ايدا ماجاء بالفحص، وأضافا أن النيران أتت من الداخل، ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.

وتم التحفظ على مكان الحريق وأخطرت الأدله الجنائية لاتخاذ اللازم، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 31559 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2017، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان