إعلان

"أوقاف أسيوط" تواجه الإرهاب بـ 130 قافلة دعوية

12:33 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

الدكتور عبدالناصر نسيم،

أسيوط - أسامة صديق:

تنظم اليوم الثلاثاء، مديرية الأوقاف بأسيوط 130 قافلة دعوية بمختلف قرى ومراكز المحافظة تحمل عنوان "محاربة الإرهاب واجب ديني ووطنى لحماية أمن المجتمع".

وقال الدكتور عبدالناصر نسيم، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، إن القوافل تضم أئمة وعلماء من الأوقاف والأزهر الشريف، وذلك مساهمة من مديرية الأوقاف بأسيوط في توجيه المواطنين إلى خطورة ما تتعرض له البلاد من مخططات تريد إسقاط الدولة، وتبصير الشباب بالوقوف خلف قيادتهم والتوحد حتى نستطيع أن نواجه أعداء الدين والوطن.

وأضاف وكيل الوزارة أنه سيقود القافلة المتوجهه إلى مركز ساحل سليم وسيلقي ندوة في مسجد" البواحر" بالمطمر، بحضور قيادات الدعوة بالمديرية وجميع المسئولين بأوقاف ساحل سليم.

وأشار "نسيم" إلى أن المجتمع في حاجة إلى المسيرة التنويرية الآن أكثر من حاجته إلى الطعام والشراب، ولفت إلى أن ما تنظمه أوقاف أسيوط من قوافل دعوية وأمسيات دينية يومية خلال شهر ربيع الأول ونالت استحسانا وإعجابا من أهالي أسيوط إحياءً لأيام وليالي هذا الشهر الكريم، إلى جانب القوافل الدعوية الأسبوعية ذات الموضوع الموحد كل يوم ثلاثاء لمعالجة القضايا الملحة والمستجدات على الساحة المجتمعية التى تحتاج إلى رؤية علماء الدين المستبصرين والإدلاء بدلوهم في بيان صحيح الدين الإسلامي فيها.

وأعرب "نسيم" عن سعادته بالطفرة الدعوية غير المسبوقة لإدارة الدعوة بالمديرية بدعاة وأئمة على أعلى مستوى علمي وخلقي من أبناء المحافظة يشهد به القاصي والداني، وستظل بإذن الله هذه الثورة الدعوية الهادفة والمتحضرة فى طريقها الصحيح برعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان