إعلان

إصابة 2 في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بشبرا الخيمة

12:15 م الأحد 03 ديسمبر 2017

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت مدينة شبرا الخيمة، اليوم الأحد، مشاجرة بالأسلحة البيضاء، عندما اعتدى صاحب محل أحذية مستخدمًا سلاح أبيض "سكين" على كهربائي، لمعاتبته له على وضع أحذية أمام المحل، وإعاقة المرور، تم ضبط طرفي المشاجرة وإحالة المصاب للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم شرطة شبرا الخيمة ثان، بحدوث مشاجرة ومصابين بشارع محمد أبو النجا دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كلاً من، طرف أول: "أشرف. ع" 43 عامًا، كهربائي، مصابًا بخدوش وسحجات بالوجه والذراعين وجرح قطعي باليد اليمنى، وطرف ثان: "سامح. ح" 32 عامًا، صاحب محل أحذية، مصاب بقطع بأوتار اليد اليمنى، وتحويله لمستشفى القصر العيني "الفرنساوي".

وتبين من تحريات المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، أن سبب المشاجرة قيام الثاني بوضع كمية من الأحذية أمام المحل خاصته، ما يعوق حركة المرور بالطريق، ولدى معاتبة الأول بمعاتبته حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، اعتدى على إثرها الثاني على الأول بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته، واعتدى الأول على الثاني بالضرب بزاوية حديدية محدثًا ما به من إصابات.

وألقى ضباط مباحث القسم القبض على الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، واتهم الثاني بالاعتداء عليه وإحداث ما به من إصابات، كما تم ضبط السلاح الأبيض الخاص بالثاني والتحفظ عليه.

تم التنسيق وإدارة الأمن الوطني بالقليوبية في حينه، وتعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 30560 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2017، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان