إعلان

عروس تشكو زوجها بعد "29 يوم جواز": "مطلعش دكتور"

01:09 م الخميس 28 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تقدمت عروس من مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، ببلاغ لقسم أول العاشر، تتهم فيه زوجها بالنصب عليها وخداعها بأنه طبيب بشري، وأنها اكتشفت ذلك بعد 29 يومًا على زواجهما وأنه أخصائي اجتماعي.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "رحاب. م. س" 29 عامًا، ربة منزل، مُقيمة بدائرة قسم أول العاشر من رمضان، تتهم فيه زوجها "محمد.د.الـ" 32 عامًا، بالنصب عليها.

وأشارت مُقدمة البلاغ، إلى أنها متزوجة من المشكو في حقه منذ 29 يومًا فقط، إلا أنها اكتشفت بالصدفة أنه خدعها وليس طبيبا بمستشفى خيري كما كان يدعي حينما تعرفت عليه في مستشفى "الأربعين" الخيري بالعاشر من رمضان.

وأوضحت الزوجة، أنها ذهبت هي ووالدتها المسنة إلى المستشفى المُشار إليه، حيث أرسلت إدارة المستشفى المدعو "يوسف.د" لزيارة والدتها بالمنزل لأكثر من مرة لتوقيع الكشف، قبل أن تقع هي في حبه ويتم الزواج.

وأفادت رحاب، بأنها وبعد 29 يومًا من الزواج، وحال قيامها بالتفتيش في ملابسه قبل وضعها في الغسالة، وقعت منها حافظة متعلقاته الشخصية واكتشفت أن اسمه الحقيقي ليس "يوسف" وإنما "محمد.د" حاصل على ليسانس خدمة اجتماعية، وليس طبيبًا كما خدعها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان