إعلان

إحالة عدد من الموظفين للنيابة الإدارية في المنوفية

11:54 ص الخميس 28 ديسمبر 2017

هشام عبدالباسط محافظ المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

قرر الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، اليوم الخميس، إحالة نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف "رئيس لجنة المزاد" وسكرتير عام مجلس المدينة، ومدير إدارة التفتيش المالي والإداري، ومدير إدارة المشروعات، ومدير العقود، وباحث قانوني، وكاتب مشتريات، وإدارية بقسم العقود ومندوب الإيرادات بمجلس مدينة منوف للنيابة الإدارية، مع إيقافهم عن العمل احتياطيًا لمدة 3 أشهر، لحين الانتهاء من التحقيقات، أيهما أقرب مع صرف نصف الأجر.

كما قرر المحافظ استبعاد السكرتير العام للمركز، ونائب رئيس المدينة، ومديري التفتيش والمشروعات من أعمالهم الإشرافية لمخالفتهم القوانين واللوائح وتسريبهم السعر التقديري وقيمة التأمين الابتدائي وكراسة الشروط للمزايدة العلنية العامة لتأجير سوق جزي العمومي.

وأصدر محافظ المنوفية قرار رقم "1254" لسنة 2017 بشأن إحالة اللجنة المختصة بوضع السعر التقديري وقيمة التأمين الابتدائي لتأجير سوق جزي العمومي للنيابة الإدارية وإيقافهم عن العمل.

جاء ذلك بناء على مذكرة الإدارة العامة للشئون القانونية بديوان عام المحافظة، التي تفيد بارتكاب اللجنة المختصة لوضع سعر المزاد مخالفات يستوجب على إثرها إحالتهم للنيابة الإدارية لتتولى التحقيق في هذا الشأن.

وأفادت التحقيقات بتسريب السعر لأحد المزايدين قبل انعقاد جلسة المزاد وعدم اعتماد السعر التقديري من السلطة المختصة، ما ترتب عليه إلغاء المزايدة العلنية وإعادة طرحها وتحميل ميزانية الوحدة المحلية بمنوف أعباء مالية جديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان