إعلان

نقل "سائحة الترامادول" لسجن قنا.. وشقيقتها: حملة توقيعات للعفو عنها

10:53 ص الخميس 28 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحر الأحمر - عبدالرحمن القرشي:

قالت "جاين بلومر" شقيقة السائحة الإنجليزية "لورا بلومر" والمعروفة إعلاميًا بـ"سائحة الترمادول" التي صدر بحقها حكمًا بالسجن 3 سنوات، لجلبها وحيازتها مواد مخدرة؛ إن شقيقتها نُقلت لسجن قنا العمومي وأنها تعاني من حالة نفسية سيئة قد تؤثر على حالتها الصحية وحياتها بشكل عام.

وأضلفت "جاين" في تصريحات خاصة بـ"مصراوي"، أن أسرة "لورا" في المملكة المتحدة، جمعت أكثر من 60 ألف توقيع لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالعفو عنها، والسماح لها بالعودة لبلادها؛ واصفة شقيقتها بـ"الفتاة الساذجة"؛ ولم يتوفر لديها الدافع الإجرامي لحيازة الأقراص المخدرة لأنها لا تعلم أنها مجرمة لدى السلطات المصرية قائلة: "أرجوكم لا تدمروا مستقبل هذه البائسة".

وأشارت جاين، إلى أن الشعب البريطاني يحب مصر، وهذه الواقعة لا يتوفر عليها أي أدلة عن دوافع أو نية لخرق القانون المصري سوى سذاجة "لورا".

ووافق المستشار نبيل صادق النائب العام، على إحالة "لورا" البالغة من العمر 33 عامًا، إنجليزية الجنسية، لمحكمة الجنايات بتهمة حيازة وجلب 300 قرص مخدر من عقار "الترمادول" في مطار الغردقة الدولي لمحكمة الجنايات؛ وصدر بحقها حكمًا يوم الثلاثاء الماضي بالسجن 3 سنوات بتهمة جلب وحيازة مواد مخدرة من الخارج.

بينما قالت لورا في التحقيقات، إنها جلبت تلك الأقراص للأحد أصدقائها المصريين، الذي يعاني آلامًا شديدة في الظهر بسبب حادث مروري، مضيفة أنها لم تكن تعلم بحظر تداول تلك الأقراص في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان